ميسوفت الدولية المحدودة

عالية الجودة، أفضل خدمة، سعر معقول.

منزل، بيت
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتميكروسوفت سيرفر 2012

معيار R2 الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 التجزئة مربع 1كيه دفد 2وحدة المعالجة المركزية / فم أوم حزمة

ابن دردش الآن
شهادة
الصين Mysoft International Co.,Ltd الشهادات
الصين Mysoft International Co.,Ltd الشهادات
فعلت عظيم وظيفة delivery.i حصلت على شحناتي في 3 أيام بعد الدفع، وهذا أمر مدهش.

—— سويديش بالادين (من هولاند)

Win10 و win8.1 اشتريت كل عمل الكمال، التواصل الجيد مع البائع، وكان الشحن السريع، وذلك بفضل تورينج الدولية المحدودة.

—— ألكسندر (من روسيا)

ملصقات لجنة الزراعة مع تثبيت حزمة البيانات عبر سحابة حصة هي الخيار الافضل بالنسبة لي لتعزيز هذا العمل سهلة وتوفير التكاليف. شكرا أماندا

—— إدوين كاريتا (من نيجيريا)

منتج ممتاز، وصل كما هو متوقع. كنت مستخدما 2016 مكتب وكان لشراء جديدة بسبب ويندوز 10.

—— جيمس جوان (من الولايات المتحدة)

معيار R2 الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 التجزئة مربع 1كيه دفد 2وحدة المعالجة المركزية / فم أوم حزمة

Standard R2 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / VM OEM Pack
Standard R2 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / VM OEM Pack Standard R2 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / VM OEM Pack Standard R2 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / VM OEM Pack Standard R2 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / VM OEM Pack

صورة كبيرة :  معيار R2 الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 التجزئة مربع 1كيه دفد 2وحدة المعالجة المركزية / فم أوم حزمة افضل سعر

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الولايات المتحدة الأمريكية / هونغ كونغ / سنغافورة / ايرلندا
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: microsoft Certified
رقم الموديل: سيرفر 2012 r2
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 50pcs
الأسعار: contact us
تفاصيل التغليف: مصنع يختم صندوق تجزّئيّ/oem
وقت التسليم: 1-3 أيام
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: 1000pcs في الأسبوع
مفصلة وصف المنتج
مجموعة:: قطع 2012 حزمة R2 تصنيع المعدات الأصلية تطبيق:: تنشيط المنطقة العالمية
التنشيط:: دفد برنامج التثبيت- كوا رخصة: 100 ٪ العامل لمدى الحياة
الأعضاء:: 5 كلس سكايب:: astanagroup1
تسليط الضوء:

ويندوز سيرفر 2012 r2

,

ويندوز سيرفر 2012 القياسية

معيار R2 X64 اللغة الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 صندوق البيع بالتجزئة 1كيه دفد 2وحدة المعالجة المركزية / 2VM أوم حزمة

حقيقية ويندوز الخادم 2012 r2 القياسية أوم

نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2012 R2 هو حل مرن وقوي وسهل الاستخدام. سواء شركتك هي شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة، ويندوز سيرفر R2 2012 القياسية يمكن أن تساعدك على سحابة تحسين عملك.

ويندوز سيرفر 2012 R2 قياسي تمكنك من مزج الحلول المحلية الخاصة بك مع سحابة دون الحاجة إلى إعادة هندسة البنية التحتية، وإدارة النظم، أو التطبيقات. وهو يوفر للعملاء بنية تحتية سحابة قابلة للدينامية، ومتعددة مولتنتنانت التي تساعد المستخدمين على الاتصال عبر المباني. ونتيجة لذلك، يمكن لتكنولوجيا المعلومات أن تستجيب لاحتياجات العمل مع المزيد من خفة الحركة والكفاءة، والقوى العاملة المتنقلة قادرة على الوصول إلى بيئات عمل شخصية من أي مكان تقريبا.

مواصفات:

دمج الخدمات السحابية عند دمجها مع أوفيس 365، يمكنك إنشاء حسابات المستخدمين مرة واحدة في ويندوز سيرفر 2012 R2 أساسيات يتم إنشاء علبة بريد المرتبطة تلقائيا في نفس الوقت. تتم مزامنة كلمات مرور المستخدم بين ملقم إسنتيالز وخدمة أوفيس 365 بحيث يوقع المستخدمون على نفس الطريقة سواء كان الوصول إلى الموارد المحلية أو المستندة إلى السحابة. التكامل مع ويندوز أزور النسخ الاحتياطي يكمل النسخ الاحتياطي الخادم المحلي مع خدمة المستندة إلى سحابة الذي يخزن البيانات الهامة الأعمال الخاصة بك في مركز بيانات آمنة للغاية، خارج الموقع.
حماية البيانات الخاصة بك يتم تكوين النسخ الاحتياطي الملقم باستخدام معالج بسيط. يمكنك أيضا الاستفادة من خدمات النسخ الاحتياطي الاختيارية المستندة إلى السحابة، مثل ويندوز أزور باكوب، للحصول على درجة أكبر من الحماية. يتم تكوين النسخ الاحتياطية العميل لتشغيل يوميا لكل جهاز كمبيوتر متصلة بيئة إسنتيالز ويسمح لك لاستعادة الملفات والمجلدات الفردية، أو حتى جهاز كمبيوتر كامل، كما تفعل عند استبدال القرص الصلب الخاطئ أو الترقية من محرك الأقراص الثابتة القديمة. يمكن بسهولة حماية البيانات الشخصية مع ملف التاريخ، ميزة جديدة من عملاء ويندوز 8، والتي يمكن تكوينها مركزيا وإدارتها من خادم إسنتيالز الخاص بك.
الملقم الظاهري إذا كنت تدير شركة تجارية صغيرة، فأنت تريد التركيز على تشغيلها، وليس على إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. يمكن أن يساعد ويندوز سيرفر 2012 R2 إسنتيالز على تقليل الوقت والجهد والمال الذي تنفقه على تكنولوجيا المعلومات.
توفير الوصول الآمن عن بعد w إندوس يوفر سيرفر 2012 R2 إسنتيالز عدة خيارات للوصول عن بعد، بما في ذلك الوصول عن بعد إلى الويب (روا)، وهي طريقة آمنة للغاية للمستخدمين والإداريين لاستخدام متصفحات الويب الخاصة بهم للوصول إلى الملفات والمجلدات وأجهزة الكمبيوتر العميلة والخوادم. يعد تطبيق ماي سيرفر لنظامي التشغيل ويندوز 8 و ويندوز 8 رت وسيلة حديثة وسهلة الاستخدام للوصول إلى الملفات والمجلدات، بالإضافة إلى أداء المهام الإدارية الخفيفة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية.
سحابة محسن الشركات اليوم تعتمد بسرعة نهجا هجينا عبر الحوسبة السحابية الخاصة والعامة. ويندوز سيرفر 2012 القياسية مثالية للبيئات الافتراضية طفيفة تتقدم نحو سحابة، بغض النظر عن مكان وجودك على طريقك إلى السحابة
"المصنعة الأصلية للمعدات"، وتباع برامج تصنيع المعدات الأصلية مباشرة إلى الشركة المصنعة للكمبيوتر، أو يتم توزيعها على تكامل النظم الصغيرة وهواة باني النظام من أجل "استنساخ" أو أجهزة الكمبيوتر التي لا تحمل اسم المستخدم (إلى المستخدم النهائي مثلك) دليل المساعدة الإلكترونية، الذي هو مدمج في البرنامج أو دليل صغير بدء التشغيل.البرنامج نفسه يحتوي على نفس البرامج مثل إصدار صندوق البيع بالتجزئة، باستثناء إصدار مربع التجزئة عادة ما يأتي مع دليل مطبوع صغير ومع مربع التجزئة الفاخرة .بجانب، أوم البرمجيات لا تشمل مايكروسوفت دعم التكنولوجيا الحرة لأنها نية للمستخدم مع معرفة متعمقة لتثبيت نظام التشغيل أوم وتشمل برامج مايكروسوفت كوا، وهي شهادة أصالة التسمية أو ملصقا من الشركة المصنعة، بالإضافة إلى رمز مفتاح لك مفتاح في أثناء التثبيت، ونظامك ليتم تفعيلها / ريجيستد مع مايكروسوفت من أجل الحصول على ويندوز أوبديت مثل إنترنت إكسبلورر 7، ويندوز ديفندر، ميديا ​​بلا يير 11، وهلم جرا

· نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز سيرفر 2012 R2 القياسية x64 بت

· اللغة (اللغات): الإنجليزية

· نوع الترخيص: ترخيص

· توزيع وسائل الإعلام / الطريقة: دفد-روم

· الترخيص الكمية: 2 المعالجات إضافية

· التسعير الترخيص: أوي

· تفاصيل الترخيص: 64 بت

معيار R2 X64 اللغة الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 صندوق البيع بالتجزئة 1كيه دفد 2وحدة المعالجة المركزية / 2VM أوم حزمةمعيار R2 X64 اللغة الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 صندوق البيع بالتجزئة 1كيه دفد 2وحدة المعالجة المركزية / 2VM أوم حزمة

تفاصيل الاتصال
Mysoft International Co.,Ltd

اتصل شخص: sales

الهاتف :: +8618620376699

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Mysoft International Co.,Ltd

 

High quality, Best service, Reasonable price.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsMicrosoft Server 2012

Standard R2 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / VM OEM Pack

Certification
Good quality Windows 10 Key Code for sales
Good quality Windows 10 Key Code for sales
You did a great job delivery.I got my shipments in 3days after payment, that is amazing.

—— Soedesh Baladien(From Holand)

Win10 and win8.1 i bought all work perfect, good communication with the seller,and the shipping was fast, thanks Turing International Limited.

—— Alexander (From Russia)

COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving. thanks Amanda

—— Edwin karita(From Nigeria)

Excellent product, arrived as expected. I was a user of 2016 Office and had to purchase new because of windows 10.

—— James Joan(From US)

I'm Online Chat Now

Standard R2 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / VM OEM Pack

China Standard R2 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / VM OEM Pack supplier
Standard R2 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / VM OEM Pack supplier Standard R2 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / VM OEM Pack supplier Standard R2 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / VM OEM Pack supplier Standard R2 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / VM OEM Pack supplier

Large Image :  Standard R2 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / VM OEM Pack

Product Details:

Place of Origin: USA / HongKong / Singapore / ireland
Brand Name: Microsoft
Certification: microsoft Certified
Model Number: server 2012 r2

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 50pcs
Price: contact us
Packaging Details: Factory Sealed Retail box / OEM
Delivery Time: 1-3 days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000pcs per week
Detailed Product Description
Package:: Sever 2012 R2 Oem Pack Application:: Global Area Activation
Activation:: DVD Installation Program- COA License: 100% Working For Lifetime
Users:: 5 CALS Skype:: Astanagroup1

Standard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM pack

 

Genuine windows server 2012 R2 Standard OEM

 

 

Windows Server 2012 R2 Standard is a flexible, powerful, and easy-to-use server solution. Whether your company is a small business or a large enterprise, Windows Server R2 2012 Standard can help you cloud optimize your business.

 

Windows Server 2012 R2 Standard enables you to blend your on-premises solutions with the cloud without having to re-engineer infrastructure, systems management, or applications. It offers customers scalable, dynamic, and multitenant-aware cloud infrastructure that helps users connect across-premises. As a result, IT can respond to business needs with greater agility and efficiency, and the mobile workforce is able to access personalized work environments from virtually anywhere.

 

Specifications:

 

Integrate cloud services When integrated with Office 365, you can create your user accounts once in Windows Server 2012 R2 Essentials and an associated mailbox is automatically created at the same time. User passwords are synchronized between the Essentials server and the Office 365 service so users sign on the same way whether accessing local or cloud-based resources. Integration with Windows Azure Backup complements your local server backups with a cloud-based service that stores your business-critical data in a highly secure, offsite data center.
Protect your data Server backups are configured using a simple wizard. You can also take advantage of optional cloud-based backup services, such as Windows Azure Backup, for an even greater degree of protection. Client backups are configured to run daily for each PC connected to the Essentials environment and allow you to restore individual files and folders, or even an entire PC, as you would do when replacing a faulty hard drive or upgrading from an older hard disk drive. Personal data can easily be protected with File History, a new feature of Windows 8 clients, which can be centrally configured and managed from your Essentials server.
Server virtualization If you run a small business, you want to focus on running it, not on managing an IT infrastructure. Windows Server 2012 R2 Essentials can help minimize the time, effort, and money that you spend on IT.
Provide secure remote access windows Server 2012 R2 Essentials provides several options for remote access, including Remote Web Access (RWA), a highly secure way for users and administrators to use their web browsers to access files and folders, client computers, and servers. The My Server app for Windows 8 and Windows 8 RT is a modern and touch-friendly way to access your files and folders, as well as perform light administrative tasks from desktops, laptops, and tablet devices.
Cloud-Optimized Businesses today are rapidly adopting a hybrid approach across private and public cloud computing. Windows Server 2012 Standard is ideal for lightly virtualized environments progressing towards cloud, no matter where you are on your path to the cloud
 
“Original Equipment Manufacturer". OEM software is sold directly to the computer manufacturer, or is distributed for smaller system integrators and system builder hobbyists for “clone” or no-name computers (to end user like you). OEM versions come with only an electronic help manual, which is built-in to the software or a small getting-started manual. The software itself contains the same programs as the Retail Box version, except the Retail Box version normally comes with a small printed manual & with fancy retail box. Beside, OEM Software does not included Microsoft free tech support since it's intent for user with in-depth knowledge to install operating system. OEM Microsoft software include a COA, which is a Certificate Of Authenticity label or sticker from the manufacturer, plus key code for you to key in during installation, and for your system to be activated/registed with Microsoft in order to receive Windows Update Such as Internet Explorer 7, Windows Defender, Media Player 11, and so on

 

 

· Operating System: Microsoft Windows Server 2012 R2 Standard x64-bit

· Language(s): English

· License Type: License

· Distribution Media/Method: DVD-ROM

· License Qty: 2 additional processors

· License Pricing: OEI

· Licensing Details: 64-bit

 

Standard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM packStandard R2 X64 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / 2VM OEM pack

Contact Details
Mysoft International Co.,Ltd

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)